الحرية هي أن تمارس ماهو مسموح لك بكل حرية .. مع يقينك أن للآخرين حرية أيضا فلا تعتدي على حرياتهم ..

الجمعة، 9 أكتوبر 2009

زايد ازداد شموخا!!

يعتقد ذلك الجبان انه باعتدائه على الزميل زايد الزيد قد يوقف تلك الاقلام الشريفة التي جعلت مصلحة الوطن نصب اعينها وفتحت فوهةِ اقلامها لمحاربة خفافيش الظلام ومن خلفهم من مافيا الفساد الذين عاثوا في البلاد فسادا يمرحون ويسرحون لولا تصدي الشرفاء في هذا الوطن امثال زايد الزيد ويظنون انهم بمثل هذه الافعال الجبانة قد يحدون من الحملات التي يشنها عليهم الشرفاء الا انهم لم يستوعبوا دروس الماضي لأنهم لا يعوا معنى الوطنية ولا يؤمنون بالمواطنة الحقيقية ولا يفهمون معاني الوطن..


الاعتداء القذر الذي تعرض له الزميل زايد الزيد سيزيد من عطائه وسيسخر قلمه الحر ليقتص من خفافيش الظلام الذين لا يعيشون اجواء زايد وصحبته الشرفاء فمثلهم لا يحب النور ولا يخرج في النهار ولا يواجه الحق بل هم في جحورهم قابعون بعكس الشرفاء والاحرار الذين لا يطيقون رؤية العتمة ويعملون في وضح النهار من اجل بلدهم وشعبهم.


زايد الزيد سيزداد شموخا وعنفوانا وسيجعل قلمه سيفا مسلطا على رقاب المفسدين وسينتصر عليهم لا لانه اقوى منهم نفوذا وسطوة بل لانه يحب بلده ويخلص لها ويسير في الاتجاه الصحيح الذي يجب على كل مخلص لهذا البلد السير في هذا الاتجاه.


زايد الزيد هو من اثار قضية الداو كيمكالز وتسبب بمقالته المشهورة ايقاف هذه الصفقة المشبوهة فحرم بذلك المتمصلحين من تلك الصفقة مقابل ان يحمي المال العام من الهدر والتلاعب به.


زايد الزيد عرفناه لا يخضع للترهيب ولا يحب الترغيب فسار على قناعته عندما يمسك بقلمه فينثر حبر الحرية والكرامة والعزة لوطنه بينما من اعتدى عليه لن يكون سوى اجير لدينا عبد لأسياده الجبناء الذين لا يملكون شجاعة المواجهة فيجدون بمثل هؤلاء العبيد ادوات لهم لمحاربة الشرفاء.


زايد الزيد تعرض لجريمة بشعة وقذرة نستنكرها ونشجبها ونعتبرها عمل جبان لا يمكن بحال من الاحوال السكوت عنها بل سنطالب بكشفها للشعب الكويتي ومعرفة دوافعها ومن يقف خلفها لنتمكن جميعا حكومة وشعبا من هو الشريف الذي يقف بجانب بلده ومن هو الجبان الذي يقف بجانب المفسدين


كتب محمد الرويحل


عالم اليوم في 9/10/2009

ليست هناك تعليقات: