الحرية هي أن تمارس ماهو مسموح لك بكل حرية .. مع يقينك أن للآخرين حرية أيضا فلا تعتدي على حرياتهم ..

الجمعة، 8 أبريل 2011

حلال عليكم حرام على غيركم !!


في شلة عندنا يحتكر كل شيء واي شيء لا يعجبها العجب ولا الصيام في رجب ولا يجوز بحال من الاحوال أن تختلف معهم أو تبدي رأياً يخالف آرائهم ، يريدونكم أدوات عند الحاجة لا تفكرون ولا تنطقون ولا تفقهون تتأثرون ولا تؤثرون هذه الشلة معصومون فقولهم فتوى لا يجوز نقدها او مناقشتها لذلك تجدهم في البرلمان وفي الصحافة وغيرها يلعلعون وأن ابديت خلاف ما يريدون فهم لك من اللاعنون ..
حين تعالت بعض الاصوات للمطالبة بحكومة جديدة ورئيس جديد بنهج جديد خرجت هذه الشلة من صومعتها لتتهمهم بالتدخل في صلاحيات سمو الامير والاعتداء عليها بينما يعتبرون تصريحاتهم ومطالباتهم بأعادة سمو الرئيس لتشكيل الحكومة آراء وحرية في التعبير وحق كفله لهم الدستور على أعتبار أنهم يرون ما لا يراه غيرهم ..
الغريب والمستغرب أن هذه الشلة تقحم المقام السامي في كل شيء ، واي شيء يخالف توجهاتهم وآرائهم  أعتبروه تدخل في صلاحيات سمو الامير وعدم طاعة أوامره وكأن الطرف الآخر الذي يختلف معهم  سياسياً أو ايدلوجياً ليسوا من أبناء هذا الوطن ولا يحق لهم التدخل في شئونه ، والاغرب من الغريب والمستغرب ان نفس الشلة يطالبون بهيبة النظام والدولة ، يعني بالعربي المشرمح أي راي وتوجه يخالف آرائهم وتوجهاتهم لا يقابلونه بالحجة والمنطق ولا يتقبلونه من باب الراي والراي الآخر لذلك جعلوا لأنفسهم مخرجاً يبررون لأنفسهم ما يطالبون به ، وحلال عليهم وحرام على غيرهم ..
أخر سطر :
أحمدي نجاد يقول شنهو بالكويت علشان نتجسس عليه شكلة ما لقى شي يستاهل وعلى قولت أشقائنا النيروج ما في شي محرز لنتجسس عليه يعني بالعربي المشرمح يقول تراكم مفلصين وكل شي بالكويت مكشوف ، طيب يابونجاد البحرين شنهو اللي فيها واليمن شعليكم منها ولبنان لايكون عاجبتكم مغارة جعيتا ميشان هيك مهتمين فيها على العموم سالفتكم أحرجت ربعنا اللي يدافعون عنكم بالطالعة والنازلة لا وخليتوا النائب علي الراشد بس حزين وديروا بالكم مرة ثانية لاتسوونها.. هالمرة سماح !!
أووه نساني جميخوه .. ابارك لسمو الرئيس ثقة سموالامير حفظه الله ورعاه للمرة السابعة على التوالي وندعوا له بالتوفيق لما فيه خير البلاد والعباد ..

ليست هناك تعليقات: